. مستشفى جرش الحكومي يحتفل بمناسبة زفاف سمو ولي العهد

خروج طالبات الكريمة بعد تلقيهن العلاج بالمستشفى جراء استنشاق مبيد حشري "هيئة النزاهة": استرداد 517 مليون دينار خلال 4 سنوات الملك: ضرورة تكثيف العمل على توعية موظفي القطاع العام بمبادئ النزاهة والحوكمة "الزراعة النيابية": نسعى لإيجاد حل لـ"سيل الزرقاء" ومنع استخدامه في الزراعة جمعية الفنادق تعلن عن برنامج تدريبي منتهي بالتشغيل نادي الأسير: الاحتلال اعتقل منذ أكتوبر عام 2015 أكثر من 53 ألف مواطن قوة صهيونية خاصة تختطف شابا من مكان عمله في طولكرم الأسير ثائر حمّاد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص ويعتقله عند مدخل مخيم الفوار وزير الطاقة يستعرض التجربة الاردنية في قطاع الطاقة الخضراء والفرص الاستثمارية بمؤتمر اديبك قيس سعيّد يرفض دعم أوروبا المالي: "نقبل التعاون لا الصدقة" دراسة تنسف المعتقد الشائع بشأن أشهر مكمل غذائي بسبب قوة الدولار.. الذهب يهبط للجلسة السابعة على التوالي أول نجاة من "الساق السوداء".. ماذا تفعل البكتيريا القاتلة؟ العملات الرئيسية ترضخ أمام قوة الدولار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/05/2023 توقيت عمان - القدس 12:12:12 PM
مستشفى جرش الحكومي يحتفل بمناسبة زفاف سمو ولي العهد
مستشفى جرش الحكومي يحتفل بمناسبة زفاف سمو ولي العهد

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

أقام مستشفى جرش الحكومي احتفال بمناسبه زفاف ولي العهد الأمير حسين صباح اليوم الأربعاء في ساحة العيادات الخارجية وعبر المشاركين بالاحتفال من مواطنين وموظفين عن فرحتهم بزفاف ولي العهد من خلال مشاركتهم بالدبكات الشعبية والاغاني الوطنية التي عمت أرجاء الساحة.

 

مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم قال ننتهز هذه الفرصة لنرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى مقام جلالة الملك عبدالله بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد زفافه الميمون.

 

وتخلل الاحتفال اغاني وطنيه وقصائد شعرية شارك بها عدد المواطنين وتم توزيع الحلوى بهذه المناسبة.

 

حضر الحفل الشرطة المجتمعية ومدراء الدوائر وعدد من كوادر المستشفى الاداريين والتمريض.

Wednesday, May 31, 2023 - 12:12:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023