وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2023 توقيت عمان - القدس 10:47:18 AM
“أطباء السودان”: ارتفاع عدد القتلى المدنيين إلى 865
“أطباء السودان”: ارتفاع عدد القتلى المدنيين إلى 865


أعلنت نقابة أطباء السودان، الخميس، ارتفاع عدد القتلى بين المدنيين إلى 865، جراء الاشتباكات بين الجيش وقوات “الدعم السريع” منذ منتصف أبريل/ نيسان الماضي.

 

وقالت النقابة (غير حكومية)، في بيان، إن “الاشتباكات بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع استمرت وأدت إلى سقوط مزيد من الضحايا”.

 

وخلال ثلاثة أيام، هي 21 و22 و23 مايو/ أيار الجاري، “بلغ عدد الوفيات التي تم حصرها بين المدنيين 2 حالة وفاة و103 إصابة بالعاصمة الخرطوم، ليرتفع عدد الوفيات بين المدنيين منذ بداية الاشتباكات إلى 865، و3 آلاف 634 إصابة”.

 

وأفادت النقابة بوجود عدد كبير من الإصابات والوفيات غير مشمولة في الحصر، لعدم تمكنها من الوصول إلى المستشفيات حراء صعوبة التنقل في ظل الوضع الأمني الراهن.

 

وكانت آخر حصيلة أعلنتها النقابة، الإثنين، سجلت 863 قتيلا و3 آلاف و531 مصابا بين المدنيين.

 

ومساء الإثنين، بدأ سريان اتفاق جديد لوقف إطلاق النار من المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، بموازاة استمرار محادثات بين طرفي النزاع بالسعودية في محاولة للتوصل إلى وقف دائم للقتال وحل سلمي للنزاع المسلح المتواصل في الخرطوم ومدن أخرى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 25, 2023 - 10:47:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023