وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2023 توقيت عمان - القدس 10:47:18 AM
“أطباء السودان”: ارتفاع عدد القتلى المدنيين إلى 865
“أطباء السودان”: ارتفاع عدد القتلى المدنيين إلى 865


أعلنت نقابة أطباء السودان، الخميس، ارتفاع عدد القتلى بين المدنيين إلى 865، جراء الاشتباكات بين الجيش وقوات “الدعم السريع” منذ منتصف أبريل/ نيسان الماضي.

 

وقالت النقابة (غير حكومية)، في بيان، إن “الاشتباكات بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع استمرت وأدت إلى سقوط مزيد من الضحايا”.

 

وخلال ثلاثة أيام، هي 21 و22 و23 مايو/ أيار الجاري، “بلغ عدد الوفيات التي تم حصرها بين المدنيين 2 حالة وفاة و103 إصابة بالعاصمة الخرطوم، ليرتفع عدد الوفيات بين المدنيين منذ بداية الاشتباكات إلى 865، و3 آلاف 634 إصابة”.

 

وأفادت النقابة بوجود عدد كبير من الإصابات والوفيات غير مشمولة في الحصر، لعدم تمكنها من الوصول إلى المستشفيات حراء صعوبة التنقل في ظل الوضع الأمني الراهن.

 

وكانت آخر حصيلة أعلنتها النقابة، الإثنين، سجلت 863 قتيلا و3 آلاف و531 مصابا بين المدنيين.

 

ومساء الإثنين، بدأ سريان اتفاق جديد لوقف إطلاق النار من المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، بموازاة استمرار محادثات بين طرفي النزاع بالسعودية في محاولة للتوصل إلى وقف دائم للقتال وحل سلمي للنزاع المسلح المتواصل في الخرطوم ومدن أخرى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 25, 2023 - 10:47:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023