وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2023 توقيت عمان - القدس 8:09:35 PM
أطفال مؤسسة الحسين يحتفلون بالأمير الحسين.
أطفال مؤسسة الحسين يحتفلون بالأمير الحسين.

الحقيقة الدولية - عمان

بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بدأت اليوم الثلاثاء احتفالات في الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية وتتواصل على مدار اليومين القادمين.

 

وتشارك وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى المنتفعين والمنتفعات الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين والتي بدأت من مؤسسة الحسين الاجتماعية، وتتواصل الفعاليات في مختلف الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة التابعة للوزارة.

 

وستتضمن الاحتفالات حفل حناء في المؤسسات الخاصة بالاناث، وفقرات فلكلورية من التراث الاردني في المؤسسات الايوائية للذكور، اضافة الى توزيع الحلوى احتفاءاً بهذه المناسبة.

 

وكانت الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة زينت مبانيها بالورود وبطاقات التهنئة واعداد برامج الاحتفالات تعبيرا عن فرح وسعادة جميع العاملين والمنتفعين من خدمات الوزارة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين.

Tuesday, May 23, 2023 - 8:09:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023