. "المتحور أركتوروس" ينذر بعودة الكمامات.. أخطر مما تتصور

الجامعة الأردنية الأولى محليًا في التصنيفات العالمية الأربعة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 28 -9 -2023 ريال مدريد يصالح جماهيره.. لكن الصدارة تذهب لفريق غير متوقع الاحتلال يطلق الرصاص على الشبان المتظاهرين شرقي غزة حكومة شرق ليبيا تنشئ صندوقا لإعادة إعمار مدينة درنة بلدية الرصيفة تصرف تعويضا لعائلة عامل وافد توفي قبل 12 عاماً الصحة : منتصف الشهر المقبل سيصل 2 مليون و600 الف من مطعوم MR - فيديو مندوبا عن جلالة الملك .. العيسوي يعزي ال بدير وال ميقاتي رئيس النواب: الملك يوجه دائماً لتحسين مستوى الرعاية الصحية الخصاونة: بلدنا زاخر بالكفاءات والفرص الواعدة تمنى اللعب مع كريستيانو.. رونالدينيو يصدم ميسي ورونالدو "الظاهرة" كتلة هوائية تحمل أمطارًا وانخفاضًا على الحرارة الأسبوع المقبل فقهيون: ذكرى المولد النبوي مدرسة إيمانية للتزود بالقيم الإسلامية آلاف العراقيين يشيعون عددا من ضحايا فاجعة الحمدانية إزالة اعتداءات محال في صناعية إربد على الشارع العام

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2023 توقيت عمان - القدس 9:24:30 AM
"المتحور أركتوروس" ينذر بعودة الكمامات.. أخطر مما تتصور
"المتحور أركتوروس" ينذر بعودة الكمامات.. أخطر مما تتصور

الانتشار المستمر لمتحور "كوفيد" شديدة العدوى، الذي يعرف باسم أركتوروس، قد تعني عودة سكان العالم لارتداء الكمامات في الأماكن العامة، حسب ما أشار خبراء.

 

وقال خبراء في بريطانيا أنه يجب ارتداء الكمامات مرة أخرى في وسائل النقل العام لوقف انتشار فيروس كوفيد "أركتوروس" شديد العدوى، حسب ما نقلت صحيفة "ميرور".

 

وينتشر هذا المتغير في جميع أنحاء العالم، مما تسبب في إعادة تطبيق قوانين الكمامات في الهند.

 

أركتوروس آخذ في الارتفاع في أستراليا الآن أيضا، حيث يراقبه رؤساء منظمات الصحة في بريطانيا عن كثب.

 

خبير يحذر.. الكمامات ضرورية

 

وقال البروفيسور ستيفن غريفين، رئيس منظمة SAGE المستقلة، إنه يجب على الناس العودة لإجراء الفحوصات بانتظام وكذلك ارتداء الكمامات.

 

وقال غريفن لصحيفة "ميل أونلاين": "قد يبدو هذا وكأنه عودة إلى العام الماضي، لكن الحقيقة هي أن الفيروس يستمر في إلحاق الضرر وأن الأشخاص الأقل قدرة على التأقلم يستمرون في المعاناة".

 

"في غياب تدابير التخفيف على مستوى السكان.. يبقى التركيز على المخاطر الفردية التي تعتبر الآن، بالنسبة للكثيرين، أقل بكثير".

 

"إذا لم تتصرف [الحكومة] لتمكين الجميع من 'العيش' مع كوفيد، سيستمر الأشخاص الضعفاء في اتخذا الاحتياطات اللازمة، ومنها ارتداء الكمامات".

 

ولا تزال المنظمات العالمية تراقب المتحور الجديد عن كثب، حيث بدأ بفرض سيطرته على الهند، مع مخاوف من انتشاره عالميا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 29, 2023 - 9:24:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023