مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني مصدرو الخضار والفواكه: سياسة وزير الزراعة تترك المواطن ضحية لارتفاع الأسعار.. فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2023 توقيت عمان - القدس 5:12:23 PM
تفاصيل جريمة أبو علندا
تفاصيل جريمة أبو علندا

الحقيقة الدولية – عمان

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة محمد الحيت (أبو فادي) وابنه مروان، في منطقة أبو علندا شرق العاصمة عمان في ذات المكان والزمان، الخميس.

 

وانتشرت صورة الأب وابنه كالنار في الهشيم، على وقع صدمة العائلة ومقربين، وخيم الحزن على المنطقة.

 

ودعا نشطاء عبر "فيسبوك" بالرحمة والمغفرة لهما، وأن يتغمدهما الله عزوجل بالصبر والسلوان.

 

واستذكر أهالي المنطقة المناقب الحميدة التي يتمتعان بها، وحسن الجوار والأخلاق، إذ توشحت العديد  من الصفحات بالسواد، حزنا على وفاتهما.

 

وكشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة حول التي نشبت بعد خلافات توصل أحد أطرافها إلى عدم إمكانية الحل، وأقدم على إطلاق النار باتجاه الطرف الأخر فأصاب أحد المتوفين بثمانية عيارات نارية، والأخر بأربعة.

 

وأضافت المصادر أن المتوفين الاثنين وصلا الى المستشفى مصابين بعدة أعيرة نارية من نوعين من الأسلحة أحدهما سلاح رشاش والأخر سلاح فردي (مسدس)، وفي مناطق مختلفة من الجسم منها في الصدر والبطن.

 

وتم تشريح الجثتين من قبل فريق الطب الشرعي الدكتور وائل حياصات والدكتور عزام الكركي والدكتور حسام الشواقفة في المركز الوطني للطب الشرعي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اسحق ابوعوض.

 

وشيع جثمانيهما بعد صلاة الجمعة من مسجد المرحوم الحاج عبد الحفيظ طالب الحيت إلى مقبرة سحاب، بحسب مقربين.

Friday, March 31, 2023 - 5:12:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023