وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2023 توقيت عمان - القدس 5:12:23 PM
تفاصيل جريمة أبو علندا
تفاصيل جريمة أبو علندا

الحقيقة الدولية – عمان

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة محمد الحيت (أبو فادي) وابنه مروان، في منطقة أبو علندا شرق العاصمة عمان في ذات المكان والزمان، الخميس.

 

وانتشرت صورة الأب وابنه كالنار في الهشيم، على وقع صدمة العائلة ومقربين، وخيم الحزن على المنطقة.

 

ودعا نشطاء عبر "فيسبوك" بالرحمة والمغفرة لهما، وأن يتغمدهما الله عزوجل بالصبر والسلوان.

 

واستذكر أهالي المنطقة المناقب الحميدة التي يتمتعان بها، وحسن الجوار والأخلاق، إذ توشحت العديد  من الصفحات بالسواد، حزنا على وفاتهما.

 

وكشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة حول التي نشبت بعد خلافات توصل أحد أطرافها إلى عدم إمكانية الحل، وأقدم على إطلاق النار باتجاه الطرف الأخر فأصاب أحد المتوفين بثمانية عيارات نارية، والأخر بأربعة.

 

وأضافت المصادر أن المتوفين الاثنين وصلا الى المستشفى مصابين بعدة أعيرة نارية من نوعين من الأسلحة أحدهما سلاح رشاش والأخر سلاح فردي (مسدس)، وفي مناطق مختلفة من الجسم منها في الصدر والبطن.

 

وتم تشريح الجثتين من قبل فريق الطب الشرعي الدكتور وائل حياصات والدكتور عزام الكركي والدكتور حسام الشواقفة في المركز الوطني للطب الشرعي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اسحق ابوعوض.

 

وشيع جثمانيهما بعد صلاة الجمعة من مسجد المرحوم الحاج عبد الحفيظ طالب الحيت إلى مقبرة سحاب، بحسب مقربين.

Friday, March 31, 2023 - 5:12:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023