وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2023 توقيت عمان - القدس 2:49:50 PM
الفايز و أعضاء لجنة الاخوة بضيافة السفير الإماراتي بالأردن
 الفايز و أعضاء لجنة الاخوة بضيافة السفير الإماراتي بالأردن

الحقيقة الدولية - عمان

أستضاف معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الإمارات في عمّان، يوم الخميس فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان ورئيس وأعضاء لجنة الأخوة الإماراتية الأردنية، بأمسية رمضانية، أقيمت بالعاصمة عمّان.

 

وعبّر السفير الإماراتي عن بالغ شكره وإمتنانه على تلبيتهم الدعوة، بهذه الأيام الفضيلة، ولقائه بقامات وطنية وشخصيات بارزة لديها إسهامات ونجاحات في العديد من المجالات وعلى الصعد المحلية والدولية.

 

    وأكد السفير على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتي تحظى برعاية واهتمام القيادتين الحكيمتين لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات. "حفظهما الله"

 

من جانبهم، عبّر رئيس مجلس الأعيان وأعضاء لجنة الأخوة عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، والحرص على تعزيزها بشكل مستمر، مؤكدين على مستوى التنسيق العالي والانسجام الكبير في مواقف البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة وقضايا الأمة العادلة.

 

وتناول اللقاء، أوجه التعاون الثنائي والمواضيع والمسائل ذات الإهتمام المشترك، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في المجالات البرلمانية، من خلال عقد اللقاءات وتكثيف الزيارات وتبادل الخبرات والتأكيد على المواقف المشتركة بين البلدين الشقيقين.

Friday, March 31, 2023 - 2:49:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023