وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 2:31:36 PM
مديرية اوقاف جرش تعقد الجلسة الاولى للمجالس العلمية الهاشمية
مديرية اوقاف جرش تعقد الجلسة الاولى للمجالس العلمية الهاشمية


الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

تحت رعاية محافظ جرش فراس الفاعور وبحضور مدير شرطة جرش العقيد خليل وريكات ومدير اوقاف جرش باسم الزعبي عقدت مديرية اوقاف جرش المجلس العلمي الهاشمي الاول بعنوان وقفيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في المسجد الحميدي وسط البلد.

 

وفي بداية الجلسة تحدث مدير الاوقاف عن عنوان الجلسة وهي وقفيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للأمام الغزالي والقفيه الثانية للمسجد الحسيني.

 

وقال الشيخ علي القادري امام المسجد الحميدي ان العلماء ورثة الانبياع وما زلنا ندرس كتبهم واحاديثهم ونشكر جلالة الملك على اختيار العنوان لهذه المجالس وتحدث عن الامام الغزالي مواقفه وسيرته والقابه.

 

مفتي محافظة جرش الشيخ عبد الحكيم البوريني تحدث عن ميلاد الغزالي وعن حياته في التربية الحقيقة عند الامام الغزالي وذكر الكثير منها الكمال الانساني وتربية النفس وتهذيب قوى النفس وتعينه معلما على نظامية بغداد لامه شديد الذكاء كما تحدث عن العديد من مواقف الامام الغزالي واضاف ان للغزالي مؤلفات عديده من الكتب ومن اهمها كتاب تربية النفس على الفضيلة.

Tuesday, March 28, 2023 - 2:31:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023