وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 12:27:59 PM
السقاف تبحث مع سفير فرنسا الجديد زيادة الاستثمارات
السقاف تبحث مع سفير فرنسا الجديد زيادة الاستثمارات


الحقيقة الدولية – عمان

 

التقت وزيرة الاستثمار السيدة خلود السقاف، سفير فرنسا الجديد لدى الأردن السيد أليكسي غرانميزون، وذلك بمقر الوزارة، حيث تم مناقشة أوجه تعزيز التعاون المشترك الاستثماري والتنموي بين الاردن وفرنسا خلال الفترة المقبلة. كما تم القاء الضوء على الاستثمارات الفرنسية في المملكة وبحث سبل تمكينها وزيادتها.

خلال اللقاء أكدت الوزيرة، على عمق العلاقات الاردنية الفرنسية القوية، وما تتسم به تلك العلاقات من خصوصية والتي تمثل أساساً متيناً لانطلاقة نحو آفاق أوسع في المجالات التنموية خاصةً الاستثمارية، مشيرة إلى أن هناك فرصاً استثمارية كبرى في الاردن للمستثمرين الفرنسيين، معربة عن تطلعها لزيادة حجم الاستثمارات الفرنسية في الاردن خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان حجم الاستثمارات الفرنسية في الأردن تصل لقرابة 1.7 مليار دولار، تتركز في قطاعات الاتصالات والطاقة والخدمات اللوجستية والتجارة.

Tuesday, March 28, 2023 - 12:27:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023