وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:50:01 AM
تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه
تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه

 

 

عادت فرنسا من دبلن بفوزها الثاني في منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أوروبا 2024 على حساب إيرلندا 3-صفر، فيما عوضت هولندا هزيمتها القاسية افتتاحاً من خلال الفوز على منتخب جبل طارق المتواضع 3-صفر.

 

واستهلت فرنسا مشوارها في التصفيات بفوز ساحق على هولندا 4-صفر، بينها ثنائية لقائدها الجديد كيليان مبابي هداف مونديال قطر 2022 الذي كان حاضراً غائباً الإثنين في لقاء كان بطلة بنجامان بافار الذي سجل الهدف الوحيد مطلع الشوط الثاني.

 

وخاض ديديه ديشان اللقاء بثلاثة تعديلات على التشكيلة مقارنة بالأولى ضد هولندا، فأشرك بافار بدلاً من جول كونديه في الدفاع وأوليفييه جيرو في مركز رأس الحربة مع بقاء كينغسلي كومان، وإدواردو كامافينغا بدلاً من أوريليان تشواميني في الوسط.

 

وبطموح التأهل الى أول بطولة كبرى منذ كأس أوروبا 2016 التي خسرت فرنسا المضيفة مباراتها النهائية أمام برتغال كريستيانو رونالدو، حاول الإيرلنديون جاهداً أمام وصيف بطل مونديال 2022 لكن الموهبة والخبرة تغلبتا على الشجاعة لدرجة أن أصحاب الأرض كانوا عاجزين حتى عن الخروج من منطقتهم.

 

ورغم الأفضلية الفرنسية الكبيرة، عجز رجال ديشان عن تهديد المرمى الإيرلندي بشكل فعلي حتى الدقيقة 38 عندما كان غريزمان قريباً من افتتاح التسجيل برأسية بعد عرضية من بافار، لكن محاولته مرت بجانب القائم الأيسر.

 

ونشط الإيرلنديون في أواخر الشوط الأول وهددوا المرمى الفرنسي بالكرات الثابتة المتتالية لكن من دون الوصول الى مرمى مايك مينيان، فانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

لكن الفرنسيين ضربوا في مستهل الشوط الثاني بهدف رائع لبافار الذي افتك الكرة بعد تمريرة خاطئة من جوشوا كولين قبل أن يطلقها صاروخية من مشارف المنطقة لترتد من القائم الى الشباك (51).

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 9:50:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023