"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح "الحلي والمجوهرات": اسعار الذهب في السوق المحلي تصل لمستويات تاريخية.. فيديو

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:03:48 PM
رئيس وزراء العدو نتنياهو: تأجيل التعديلات القضائية للوصول إلى توافق واسع في الآراء
رئيس وزراء العدو نتنياهو: تأجيل التعديلات القضائية للوصول إلى توافق واسع في الآراء

قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو الاثنين إنه سيرجئ التعديلات القضائية إلى الدورة البرلمانية المقبلة.

 

وأضاف في خطاب بثه التلفزيون في وقت الذروة "من منطلق الرغبة في منع شقاق في الأمة، قررت تأجيل القراءتين الثانية والثالثة من أجل التوصل لتوافق واسع في الآراء".

 

تحدث نتنياهو بعد خروج مظاهرات حاشدة في الشوارع تعد من أكبر الاحتجاجات في إسرائيل.

 

وقال إنه غير مستعد للقبول بتمزيق "إسرائيل"، معلنا بالوقت ذاته إرجاء القراءتين الثانية والثالثة لمشروع قانون العدالة إلى جلسة الكنيست المقبلة.

 

وأضاف في خطابه ألقاه وسط أزمة سياسية متصاعدة بشأن خطط تعديل النظام القضائي التي تسببت في احتجاجات في الشوارع أن التأجيل يأتي من منطلق الرغبة في التوصل لتوافق واسع في الآراء.

 

وقال إن هناك أقلية متطرفة مستعدة لتقسيم المجتمع الإسرائيلي.

 

وأضاف : "لست مستعدا لتقسيم الأمة إلى أجزاء".

وتابع نتنياهو أن الأزمة تلزم الجميع على التصرف بمسؤولية.

وقال: "نحن على مفترق طرق خطير".

وتابع: "سأقلب كل حجر بحثا عن حل"

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:03:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023