الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء الارصاد الجوية : توقعات بصيف جاف وحار جدا وتزايد فرص موجات الحر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2023 توقيت عمان - القدس 8:38:41 PM
مقتل "الأرنب".. أخطر زعيم عصابة رصد لرأسه مليون دولار
مقتل "الأرنب".. أخطر زعيم عصابة رصد لرأسه مليون دولار

أعلن وزير الداخليّة الفنزويلي ريميخيو سيبايوس مقتل "إل كونيخو" (الأرنب)، وهو زعيم عصابة إجراميّة مطلوب منذ شهور وكانت السلطات تعرض مكافأة قدرها مليون دولار للعثور عليه.

 

وقال سيبايوس في بيان بثّه التلفزيون العام إنّ "كارلوس إنريكي غوميز رودريغيز المعروف بالاسم المستعار إل كونيخو والمطلوب في جرائم إرهاب وابتزاز وخطف وقتل وجرائم أخرى، قد قُتِل".

 

تزعَّم غوميز رودريغيز عصابةً خطرة عُرفت بالاسم المستعار لزعيمها، وكان ينشط في ولاية أراغوا في وسط شمال البلاد.

 

ولم يُدل الوزير بتفاصيل محدّدة في شأن الطريقة التي "قُتِل" فيها "إل كونيخو"، لكنّه أشار إلى أنّه فارق الحياة على أثر عمليّة تواصلت "أشهرًا عدّة" في كلّ أنحاء البلاد، خصوصا في ولاية أراغوا.

 

كذلك، اعتقلت قوى الأمن "36 مجرما" وضبطت "16 قطعة سلاح ناري ومواد حربيّة وأجهزة راديو محمولة ودرّاجات ناريّة وهواتف".

 

كان "إل كونيخو" مطلوبًا للعدالة منذ أكثر من عام، وعرضت السلطات مكافأة قدرها مليون دولار في فبراير بعد دخوله في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

 

في فبراير 2022، قُتل أيضا زعيم عصابة منظّمة آخَر هو كارلوس لويس ريفيت الملقّب "إل كوكي"، حليف "إل كونيخو".

 

وكانت السلطات عرضت مكافأة قدرها 500 ألف دولار للعثور عليه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 25, 2023 - 8:38:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023