مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:04:05 AM
بعد خسارة المليارات.. توجيه تهمة التزوير لمؤسسة عملة "تيرا"
بعد خسارة المليارات.. توجيه تهمة التزوير لمؤسسة عملة "تيرا"

وجهت سلطات مونتينيغرو تهمة تزوير وثائق إلى رجل الأعمال الكوري الجنوبي، دون كوون، مؤسس عملة "تيرا" المشفّرة، وفق ما أفادت الشرطة الجمعة غداة توقيفه برفقة شخص آخر في العاصمة بودغوريتشا.

 

وقالت شرطة مونتينيغرو إنّه "تمّ تقديم شكوى جزائية ضدّ الشخصين بتهمة تزوير وثائق".

 

 كان دون كوون، واسمه الكامل كوون دو-هيونغ، قد اتُّهم بالتزوير بعد انهيار شركته "تيرافورم لابز" للعملات المشفّرة العام الماضي ممّا تسبّب بخسارة 40 مليار دولار من أموال المستثمرين، وإحداث اضطراب في أسواق العملات المشفّرة في العالم.

 

 نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المدعي العام الكوري الجنوبي قوله في وقت سابق الجمعة، إن السلطات القضائية في سيول ستسعى لاسترداده.

 كوون مطلوب في كوريا الجنوبية لانتهاكه قانون سوق رأس المال في البلاد، وهو يعد من أكبر الفارّين من وجه العدالة.

 رجل الأعمال الكوري الجنوبي البالغ 31 عاماً أوقف في مطار بودغوريتشا في مونتينيغرو بموجب مذكرة توقيف صادرة في كوريا الجنوبية، وفق ما أفاد وزير داخلية مونتينيغرو فيليب أدجيتش الخميس.

كانت هيئة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة قد وجّهت لدو كوون في منتصف فبراير تهمة "تدبير عملية احتيال بمليارات الدولارات على شكل أصول مشفّرة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 25, 2023 - 10:04:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023