وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2023 توقيت عمان - القدس 12:39:35 PM
"خارجية النواب" تُدين استخدام خريطة لـ(إسرائيل) تضم حدود المملكة
"خارجية النواب" تُدين استخدام خريطة لـ(إسرائيل) تضم حدود المملكة

الحقيقة الدولية – عمان

 

دانت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، استخدام وزير مالية دولة الاحتلال الصهيوني بتسلئيل سموتريتش، خلال مشاركته في فعالية عقدت الأحد الماضي في باريس، خريطة لـ"إسرائيل" تضم حدود المملكة الأردنية والأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وقالت اللجنة، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، إن هذا التصرف مرفوض ويعتبر خرقًا للعادات والأعراف الدولية واتفاقية السلام بين الأردن و(إسرائيل)، مضيفة أن هذا التصريح يعتبر تصرفا تحريضيا ارعنا.

 

وأكدت "خارجية النواب" أن هذا التصرف لن ينال من الأردن ولا تنتقص من حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق بتقرير مصيره وحقه في العيش في دولته المستقلة.

 

وأوضحت أن هذا التصرف غير مستبعد عن حكومة يمينية متطرفة تكن مشاعر الكره وتحمل المعتقدات المتطرفة تجاه العرب والمسلمين في كل اصقاع المعمورة، داعية الحكومة الى اتخاذ موقف واضح تجاه هذه التصريحات غير المسؤولة وإعادة النظر باتفاقية السلام بين البلدين.

Wednesday, March 22, 2023 - 12:39:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023