وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:21:10 AM
وفاتان و10 اصابات بحوادث مرورية خلال 24 ساعة
وفاتان و10 اصابات بحوادث مرورية خلال 24 ساعة

بين التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الأمن العام اليوم الأحد، أبرز الحوادث والمخالفات التي وقعت على الطرق الخارجية خلال فترة الـ24 ساعة الماضية، والتي كان أبرزها تدهور مركبة على الطريق الصحراوي ما بعد مطاحن الجنوب باتجاه عمان نتج عن وفاة واصابة بليغة تم اخلاء الوفاة واسعاف المصاب الى مستشفى النديم الحكومي.

 

وكما تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع حادث تدهور مركبة ما بعد جسر الاتحاد في القويرة باتجاه العقبة جنوبا، ونتج عن الحادث وفاة شخص واصابة بليغة لشخص آخر، وتم اخلاء الوفاة واسعاف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

ووقع حادث دهس ما بعد جسر النعيمة باتجاه عمان، ونتج عنه تصادم ما بين 5 مركبات و8 اصابات متوسطة تم اسعافهم جميعا الى مستشفى الملك المؤسس.

 

وعلل سبب الحوادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ أثناء القيادة.

 

وضبطت كوادر الدوريات الخارجية مركبة شحن "ديانا" محملة بـ40 راكب ، حيث تم حجز رخص السائق والمركبة واتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

 

ودعت الادارات المرورية السائقين الى ضرورة توخّي الحيطة والحذر وإتباع إرشادات القيادة في الأمطار، نظرا لما تشهده المملكة من حالة عدم إستقرار الجوي وتساقط لأمطار الخير وقد تكون غزيرة احيانا في بعض المناطق، وذلك حفاظا على سلامتهم.

 

الحقيقة الدولية - الرصد

Sunday, March 19, 2023 - 9:21:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023