مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:55:32 PM
سلطات الاحتلال تفرج عن الصحفي الفلسطيني عامر أبو عرفة
سلطات الاحتلال تفرج عن الصحفي الفلسطيني  عامر أبو عرفة

أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، عن الزميل الأسير عامر أبو عرفة، مراسل وكالة "قدس برس".

 

وأفادت زوجة أبو عرفة، صفاء الحروب، أن محكمة "إسرائيلية" قررت الإفراج عن أبو عرفة، عقب قرارها منذ ثلاثة أيام، بعدم تجديد الاعتقال لزوجها، بعد ثماني شهور من الاعتقال الإداري".

 

واعتقلت قوات الاحتلال، الصحفي أبو عرفة، في 19 تموز/ يوليو الماضي، من مدينة الخليل (جنوب الضفة)، بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته، وحولته لاحقا للاعتقال الإداري دون توجيه تهمة له سوى عمله الصحفي.

 

وأبو عرفة (39 عاما) متزوج وأب لثلاثة أطفال، ويعمل مراسلاً لوكالة "قدس برس" في منطقة جنوب الضفة الغربية المحتلة.

 

وسبق أن اعتقل أبو عرفة بما مجموعه ست سنوات لدى الاحتلال الإسرائيلي، بدأت عام 2003، حيث أمضى أربع سنوات، وأعيد اعتقاله عام 2011، ليقضي في الاعتقال الإداري عامين آخرين.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Thursday, March 16, 2023 - 11:55:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023