وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:30:34 AM
كبسولة سبيس إكس تلتحم بمحطة الفضاء الدولية
كبسولة سبيس إكس تلتحم بمحطة الفضاء الدولية

التحمت كبسولة سبيس إكس دراغون، التي حملت على متنها أربعة رواد فضاء بمحطة الفضاء الدولية.

 

وأعلنت شركة سبيس إكس المشغلة للكبسولة، أن الالتحام حدث في الساعة 10:40 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

 

وحدث الالتحام في وقت لم تتمكن فيه كاميرات ناسا من تقديم صور حية للحدث.

 

ومن خلال هذه العملية، سيتم استبدال فريق مكوّن من روّاد فضاء روس وأميركيين ويابانيين، والمتواجدين في المحطة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بطاقم مؤلف من رائد إماراتي وآخر روسي انضما إلى زميلين من إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا).

 

وتأخر الالتحام لفترة وجيزة، بينما أكد المهندسون أن البرنامج قد تم تكوينه بشكل صحيح لآلية الإرساء في المحطة الفضائية.

 

وأظهر بث مباشر عبر الإنترنت لوكالة "ناسا"، المركبة الفضائية التي يعادل ارتفاعها 25 طابقاً وهي ترتفع من برج الإطلاق، مطلقة سحباً من الدخان وكرة نارية حمراء أضاءت السماء قبل الفجر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 4, 2023 - 9:30:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023