الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء الارصاد الجوية : توقعات بصيف جاف وحار جدا وتزايد فرص موجات الحر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2023 توقيت عمان - القدس 12:45:22 PM
فلسطين النيابية تهنئ بذكرى الإسراء والمعراج
فلسطين النيابية تهنئ بذكرى الإسراء والمعراج

الحقيقة الدولية – عمان

 

هنأت لجنة فلسطين النيابية، جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وقال رئيس اللجنة النائب فايز بصبوص، في بيان صحفي، إن تحديث الذاكرة المسلمة بات ضروريا، حيث لا تزال فلسطين قابعة تحت نيران سياسات الاحتلال والتهويد.

ودعا الأمتين العربية والإسلامية إلى مواجهة مخططات الكيان الصهيوني، خصوصا في ظل حكومة متهورة وغير مسؤولة تهدف إلى حسم الصراع لصالح المخطط الشامل للصهيونية العالمية والمتمحور حول يهودية مدينة القدس واستكمال مشروع الضم.

وقال بصبوص إن نضال الشعب الفلسطيني والرؤية الأردنية المقاومة لكل هذه المشاريع تلعب الدور المحوري في إبقاء القضية الفلسطينية حاضرة على رأس جدول الأعمال، مستمدة قوتها من ثقل وحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني والذي ما دأب أن يدعو إلى عدالة القضية الفلسطينية والتي ترتكز عليها وتمدها بكل قوة الأبعاد السياسية للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

Saturday, February 18, 2023 - 12:45:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023