وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/02/2023 توقيت عمان - القدس 1:59:38 PM
الظهراوي: كلابكم تأكل "رويال فود" والقادم "مش" أجمل
الظهراوي: كلابكم تأكل "رويال فود" والقادم "مش" أجمل

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال النائب محمد الظهراوي في جلسة النواب ان مدينة الزرقاء تبتعد عن العاصمة عمان 15 كيلو وتبتعد عن حكومة بشر الخصاونة 150 سنة .

 

وقال الظهراوي في بداية مداخلته، “اتمنى في يوم من الأيام أن يحضر الرئيس لي كلمة تحت القبة .. لكن هو حر”

 

وانتقد النائب مقولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة بأن اجمل الايام لم تأتي بعد .

 

واضاف إن الوضع الحالي صعب جدا وأن القادم لن يكون أجمل طالما الصحة أصبحت من أكثر الدول تخلفا بعدما كانت الأولى ، وأن على العسكري ديون للبقالات والدكاكين ويهرب منها، والكثير من الصعوبات التي لن تجعل القادم أجمل.

 

واستشهد الظهرواي، بمقولة لشاعر تركي سنة 1955 اسمه ناظم حكمت قال فيها "أجمل الايام التي لم تأت بعد"، مشيرا الى أن هناك شاعرا من الزرقاء اسمه احمد ابو ربحي قال سنة 1985:" اجمل الايام التي لم تأت بعد" وكان وقتها وضع الاردن من افضل الدول العربية.

 

واضاف: "بتروح بتشكي لاي مسؤول بتحكيلوا عن الوضع بقلك شوف سوريا ولبنان، بدي احكيك يا مسؤول عن سوريا ولبنان.. سوريا ما عليها ولا قرش دين ، لبنان عندها احتياطي ذهب بقيمة 100 مليار ولا منشأة انباعت فيها .. ورغم ذلك بتقلي روح شوف سوريا واللبنان"!..

 

الصومال خلصت دينها وطردت البنك الدولي، واردوغان نزل اسمنت وحديد وبلش يعمر.. وعمارة اللوبيدة لساتها محلها ".

 

وتابع الظهراوي : “شو بدي أقول لـ إبراهيم العرقاوي الي ماتت له 2000 بقرة في الظليل، احكيله وافقت عالموازنة؟”.

 

واضاف: ” شو بدي أقول لابن الشهيد معاذ الحويطي، احكيله وافقت على الموازنة الي استثنتك واستثنت أبناء الشهداء من حقوقهم، شو بدي أقول لنافذ ابن حسوس الي ماتت بنتو في مستشفى الزرفاء وما لقينا لها سرير، شو بدي اقول لاسماعيل الغزاوي الي مات بباب المستشفى وما وصله الإعفاء”؟ .

 

وختم الظهراوي: "طول ما انتوا راكبين لاندكروز واحنا مش لاقين سكر ولا رز .."القادم مش اجمل".. الصحة تراجعت كثيرا بعد ما كانت الاولى .. طول ما كلابكم بتاكل رويال فود وكلابنا بياكلوا ولادنا القادم مش اجمل!.. وطول ما اكلكم بوصللكم اياه طالب هندسة او طب القادم مش اجمل .. وطول ما العسكري عليه دين للدكاكين وبهرب من دخلة لدخلة القادم مش اجمل.. وطول ما في فروقات بين المحافظات القادم مش اجمل "!!.

 

 

 

Wednesday, February 15, 2023 - 1:59:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023