رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/02/2023 توقيت عمان - القدس 2:16:25 PM
الأمن: القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في عمان
الأمن: القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في عمان

الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فريقاً تحقيقياً من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة معلومات وردت عن قيام مجهولين بحيازة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها في منطقة خالية من السكان في العاصمة .

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنّ فريق التحقيق من خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات بالطرق الاستخبارية تمكن من تحديد مكان اخفاء الحبوب المخدرة وتم التوجّه للمكان شرق العاصمة وعثر على 400 الف حبة مخدرة داخل خمسة أكياس كبيرة ( شوالات) دفنت داخل أرض خالية من السكان .

 

وأكّد أنّه تم تحديد هوية أحد المتورطين والذي قام باخفاء الحبوب المخدرة وهو مطلوب مصنف بالخطر والمسلح ويُعد من اخطر تجار المخدرات في العاصمة وجرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه .

 

وفي سياق متّصل وفي احدى مناطق البادية الوسطى دوهم منزل احد تجار المخدرات وأُلقي القبض عليه وضبط داخل منزله بعد تفتيشه 35 كف حشيش و 6 آلاف حبة مخدرة .

Thursday, February 9, 2023 - 2:16:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023