راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/02/2023 توقيت عمان - القدس 12:55:37 PM
"صيدلة مؤتة" تحصل على الاعتماد الأميركي
"صيدلة مؤتة" تحصل على الاعتماد الأميركي

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

منح مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الأميركي كلية الصيدلة في جامعة مؤتة شهادة الإعتماد الدولي، اعتبارا من شهر شباط الحالي، لتكون من أوائل الكليات التي تحصل على المسمى.

 

وقال رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان إن لدى الجامعة غايات استراتيجية تسعى لتحقيقها ومن أهما تحقيق أفضل جودة تعليم وتدريب للطلاب بالمعايير الدولية والوطنية ولذلك حرصت على دعم ملفات التقدم للاعتمادات الدولية لبرامجها بما يعزز فرص الخريجين على الحصول على فرص توظيف وطنيا ودوليا.

 

وأعرب عميد الكلية الدكتور أمين عقل عن أهمية الإعتراف الدولي بجودة التعليم والتدريب بكلية الصيدلة المقدم من مجلس إعتماد التعليم الصيدلاني الأميركي.

 

يذكر أن الكلية افتتحت المبنى الحديث لها بمساحة 10 آلاف متر مربع مزود بمختبرات عالية الكفاءة للطلاب وللأبحاث ومزودة بصيدلية افتراضية على أعلى مستوى بسعة 50 طالبا لأغراض التدريب ومحاكاة صيدليات المجتمع لمساقات التدريب.

Sunday, February 5, 2023 - 12:55:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023