جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء الملك خلال زيارته لمادبا: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم 300 مستعمر يقتحمون المسجد الأقصى وتحذيرات من اقتحامات واسعة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:59:00 PM
الشيخ رائد صلاح: أطماع الاحتلال في الأقصى باتت صريحة
الشيخ رائد صلاح: أطماع الاحتلال في الأقصى باتت صريحة

قال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح، إن أطماع الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك باتت صريحة ولا تخفى على أحد.

 

وأكد صلاح في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، لصالح موقع /سند/ الإعلامي، على أن الاحتلال الإسرائيلي يُريد تهويد مدينة القدس والأرض والرموز التاريخية الدينية فيها.

 

وأشار إلى أنه “بالرغم مما يعانيه المسجد الأقصى من اعتداءات وأطماع إسرائيلية على مر التاريخ، إلا أنّه ظل صاحب الموقف المنتصر دائمًا”.

 

وأضاف: “المسجد الأقصى أقوى من كُل ما يتربّص به؛ ومن مخططات الاحتلال الرامية لتهويده؛ لأنه حقيقة قرآنية ومُنتصِرة طوال الدهر إلى أن تقوم الساعة”.

 

وأكد صلاح أن مونديال كأس العالم في قطر، أثبت محبة الشعوب العربية والإسلامية للقضية الفلسطينية، وأنهم مع الحق الفلسطيني “على عكس الأنظمة المطبعة”.

 

وأشار إلى أن ساحة الرياضة وَجدت مَن يؤدي فيها الرسالة بـ “فِهم وأسلوب حكيم”، مشددًا على ضرورة وجود خطاب سياسي محكم يوازي ما أنتجته الرياضة من دعم ومساندة للقضية الفلسطينية.

 

وتستعد جماعات الهيكل لإحياء ما يسمى “عيد حانوكاه” اليهودي في المسجد الأقصى، في 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وسط دعوات مقدسية لتكثيف الرباط في الأقصى خلال الفترة المقبلة، للتصدي لاقتحامات المستوطنين المرتقبة.

 

وتستغل الجماعات اليهودية الأعياد لتنفيذ مخططاتهم، وإقامة شعائرهم التلمودية، في ظل صعود أحزاب يمينية متطرفة للحكم، بعد فوزها في الانتخابات الأخيرة، وحديثها عن تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى.

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Tuesday, December 6, 2022 - 9:59:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023