فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء الملك خلال زيارته لمادبا: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم 300 مستعمر يقتحمون المسجد الأقصى وتحذيرات من اقتحامات واسعة 4 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/11/2022 توقيت عمان - القدس 10:58:57 PM
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال مواطنين من عرابة وجلبون
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال مواطنين من عرابة وجلبون

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قريتي رمانة وجبع بمحافظة جنين، كما اعتقلت مواطنا من بلدة عرابة جنوب غرب المحافظة، وأسيرا محررا من قرية جلبون شمال شرق المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى رمانة وزبوبا والطيبة وعانين غرب جنين، واندلعت مواجهات مع المواطنين وسط قرية رمانة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز صوب المواطنين ومنازلهم ومسجد القرية، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق، من بينهم مصلون أثناء تواجدهم داخل المسجد.

 

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، التي نصبت حاجزا عسكريا عند مفترق قرية جبع جنوب جنين.

 

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية لـ "وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أحمد عارضة من بلدة عرابة جنوب غرب جنين، على حاجز عسكري نصبته عند مفترق قرية عجة.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد أحمد أبو الرب من قرية جلبون شمال شرق جنين، عند حاجز عسكري مفاجئ نصبته بالقرب من سلفيت.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 26, 2022 - 10:58:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023