وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2022 توقيت عمان - القدس 9:08:25 PM
السعودية.. ضبط محاولة تهريب كميات ضخمة من المخدرات والكشف عن جنسيات 135 متورطا بالعملية
السعودية.. ضبط محاولة تهريب كميات ضخمة من المخدرات والكشف عن جنسيات 135 متورطا بالعملية

أعلنت السلطات السعودية ضبط محاولة تهريب كميات ضخمة من المخدرات إلى المملكة، لافتا إلى القبض على 135 متهما والكشف عن جنسياتهم.

 

وأفاد المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود في السعودية، العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية، أحبطت محاولات تهريب 64 طنا و400 كيلوغرام من مادة القات المخدر، وطن و9 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، و62 ألف قرص إمفيتامين مخدر، و425620 قرصا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي".

 

وأوضح العقيد مسفر القريني أنه تم القبض على المهربين، وعددهم 135 متهما، منهم 36 مواطنا، و99 مخالفا لنظام أمن الحدود، وهم 44 من الجنسية الإثيوبية، و39 من الجنسية اليمنية، و7 من الجنسية الصومالية، و6 من الجنسية الإريترية، و2 من الجنسية الباكستانية، و1 من الجنسية المصرية، مشيرا إلى أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 5, 2022 - 9:08:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023