. دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو

ما فعله جعله المطلوب الأول في أميركا! ما هي أعراض (بيرولا) متحور كورونا الجديد؟ مايكروسوفت تستعد لإطلاق متجر تطبيقات جديد مخصص لأجهزة آيفون وآيباد مغامرة يوتيوبر تجتذب الملايين.. وتُدخله السجن ناسا: كويكب يقترب من الأرض وقد يشكل خطرا عليها هل يمكن حقا تزويد الطائرات بالسكر ومخلفات زيت الطعام بدلا من الوقود؟ الملك لـ رئيس وزراء كندا: ضرورة الضغط للوقف الفوري لإطلاق النار في غزة كتائب القسام: قنص 4 جنود واستهداف 24 آلية للاحتلال في خانيونس و"بيت لاهيا" علماء يطورون أول حقنة في العالم لعلاج التوحد لأسنان ناصعة البياض…وصفات منزلية واقتصادية إدارية النواب تناقش واقع وزارة الاتصال الحكومي وإدارات الإعلام الرسمي المياه: حملة تضبط 25 اعتداء في حسينية معان عشرات الشهداء والجرحى بقصف مدفعي وجوي متواصل على قطاع غزة استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس (إسرائيل) تتسلم 10 آلاف طن معدات عسكرية من الولايات المتحدة منذ 7 أكتوبر

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2021 توقيت عمان - القدس 10:49:31 PM
دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو
دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو

 الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 اكد وزير الاعلام  الناطق باسم الحكومة م. صخر دودين هنالك حملة سوداء على البلد مبينا أن المعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” وعملوا على ركوب الموجة مستغلين الوضع الاقتصادي والصحي.

 

وأشار خلال برنامج " كلام جاد " مساء الاربعاء  ان كل ما يكتب في الإعلام الغربي لم يأت بجديد، واستند إلى الإشارات الرسمية التي ذكرتها سابقا، وبعضها كان تحليلات أو تخرصات أو رسائل استفزازية.

 

 واشار الوزير دودين إلى أن أزيد من 120 ألف حساب وهمي ضُخّ على تويتر ومواقع تواصل اجتماعية لتشكيل رأي عام وهمي بعد قضية الفتنة.

Wednesday, April 21, 2021 - 10:49:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023