. كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

نشر بتاريخ : 24/06/2008 ----- 2:33:09 AM
بعد اطلاق حملة المقاطعة "عيش بدونها " .. آخر الاخبار من امستردام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

افادت مراسلة صحيفة الوطن السعودية من هولندا ان  كبريات الشركات هناك انحنت امام تهديدات حملة المقاطعة التي أعلنت في الأردن من قبل حملة  "رسول الله يوحدنا " والتي بدأت الحملة نشرها في عديد من الدول العربية.

وأعلنت هذه الشركات أمس تضامنها مع حملة "رسول الله يوحدنا" لرفض إهانة الإسلام والمسلمين والمتمثل بفيلم الفتنة المسيء الذي نشره النائب الهولندي اليميني المتطرف جيرت ويلدرز على شبكة الانترنت، وقامت بنشر إعلانات ومنشورات، تؤكد من خلالها إدانة أي إساءة للإسلام، وتعارض تلك الاساءة للاسلام مع حرية الأديان السماوية واحترامها .

وقالت شركة "KLM" للطيران الملكي الهولندي، إن الأردن تعتزم إرسال دعوة ومنشورات إلى الدول العربية تحث على عدم التعامل مع الشركة، كما قالت شركة "فليبس" لصناعة الأجهزة الكهربائية إن منتجاتها معرضة للمقاطعة في الأردن والدول العربية الأخرى بسبب حملة المقاطعة  الأردنية.

فيما بادرت شركة "فيرز لاند" للجبن والأغذية وشركة "زوانينبيرج" للأغذية والمقانق، لنشر إعلانات في صحف أردنية وعربية، تؤكدان فيها رفضهما لإهانة الإسلام أو المساس به، والالتزام بالقانون الدولي الذي يرفض أي إهانة للأديان بما فيها الإسلام. 

وكانت حملة رسول الله يوحدنا اطلقت في العاشر من الشهر الحالي حملة مقاطعة واسعة لكافة المنتجات الدنماركية والهولندية على خلفية اعادة نشر صحف دنماركية رسوما مسيئة الى الرسول صلى الله عليه وسلم في 13 شباط العام الجاري ونشر النائب الهولندي جيرت ويلدرز فيلم الفتنة المسيء الى الاسلام والقرآن الكريم والنبي محمد عليه الصلاة والسلام والمسلمين.

وسجلت في ذات التاريخ شكوى رسمية امام القضاء الاردني تتهم فيه النائب ويلدزر باهانة ا لاسلام والمسلمين والرسول الكريم واثارة الفتنة والكراهية بين الشعوب واتباع الاديان السماوية في مختلف بقاع العالم.

 

لقراءة الخبر باللغة الانجليوية انقر على العنوان التالي بالاسفل
In response to "Live Without It" Campaign
Key Dutch companies in solidarity with "Messenger of Allah Unites Us" Campaign

 

 

الحقيقة الدولية – حملة رسول الله يوحدنا 24.6.2008 نشر بتاريخ : Tuesday, June 24, 2008 - 2:33:09 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021