القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 07/01/2017 توقيت عمان - القدس 5:57:34 PM
جدة تعيد حفيدها حديث الولادة للمستشفى لسبب غريب
جدة تعيد حفيدها حديث الولادة للمستشفى لسبب غريب


حملت امرأة حفيدها حديث الولادة إلى المستشفى حيث ولد قبل أيام بهدف غريب لا يمكن تصوره بسهولة.

فقد حملت الجدة الحفيد واتهمت الموظفين بمستشفى، سانتا مارتا شمالي كولومبيا، بمبادلته برضيع آخر، ودللت على ذلك بأن الطفل الذي "أعطي لها" قبيح جدا ولا يمكن أن ينتمي لعائلتها.

واقتحمت المرأة المستشفى في مدينة سانتا مارتا شمالي كولومبيا، ومعها الرضيع وأمه، وطالبت الموظفين بمبادلة الطفل مرة أخرى، لكن قالوا لها إنه الطفل الوحيد الذي ولد في ذلك اليوم ولا يمكن بطبيعة الحال "تبديله".

وقال كارلوس بالاريس، مسؤول الصحة في مجلس مدينة سانتا ماريا، إن "الجدة لم تكن سعيدة أبدا، لم تعترف بالطفل كعضو جديد في العائلة، وقررت أن تعود مع أمه لإعادته".

وأضاف بالاريس "الوضع يحب أن يكون مقبولا، البيولوجيا وعلم الوراثة تلعب دورا في هذا الاختلاف في الصفات، ويجب تقبله".

وأشار إلى أن الطفل ينعم بصحة جيدة، وهو مع عائلته بحسب صحيفة "ميرور". فيما أخضعت الجدة لعلاج نفسي.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Saturday, January 07, 2017 - 5:57:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018