"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/11/2017 توقيت عمان - القدس 6:06:34 PM
البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر المهندسين الشباب
البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر المهندسين الشباب



شارك البنك الإسلامي الأردني بالرعاية الاستراتيجية لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني بعنوان (فرص تصنع المستقبل) الذي نظمته لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين، وافتتحه وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز.

وقال المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة "إننا نرحب بمشاركة مصرفنا في تقديم الدعم لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني تأكيد لتحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه الشباب وبالذات فئة المهندسين منهم والذين يعدون سنداً للتنمية الاقتصادية والوطنية، لنساهم في دعم مساعي النقابة في ايجاد حلول عملية تخفف من مشكلتي الفقر والبطالة بين صفوف المهندسين الشباب معتزين بالشراكة التي تجمع مصرفنا مع نقابة المهندسين الاردنيين ودعم نشاطاتها المختلفة التي تسعى الى تحريك العجلة الاقتصادية ".

من جهته قدم المهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين الاردنيين الشكر للداعمين والمشاركين لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني الهادف لإيجاد حلول عملية لمشكلة قلة فرص العمل في صفوف المهندسين الشباب وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال بينهم واستعراض القضايا الخاصة بالمهندسين والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية والخروج بحلول واستراتيجيات متطورة برؤى شبابية معاصرة وفتح آفاق جديدة لهم، و بما يتناسب مع احتياجات وطموحات المهندسين الشباب.

وسلم البنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمياً لدعمه ورعايته لفعاليات المؤتمر وبمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والأهلية وأصحاب الاختصاص والخبراء والمهتمين بقطاع الشباب.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, November 26, 2017 - 6:06:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023