القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/09/2017 توقيت عمان - القدس 6:55:41 PM
العربي الإسلامي والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
العربي الإسلامي والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
 
وقع البنك العربي الإسلامي الدولي اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية يقوم البنك بموجبها بتزويد المؤسسة بجهاز صراف آلي في سوق الوفاء التجاري/محافظة معان.

ووقع الاتفاقية عن البنك المدير العام إياد العسلي وعن المؤسسة العميد الركن المهندس معتصم العمري مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

من جهته ثمن العميد الركن المهندس معتصم العمري مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية جهود العربي الاسلامي من خلال توفير هذه الخدمة وبما يضمن السهولة واليسر للمتسوقين، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم وهذا ما تسعى إليه المؤسسة من خلال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة وبما يوفر أجواء التسوق المريح.

وأشار إياد العسلي الى أن الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام البنك بتوثيق أواصر التعاون الاستراتيجي مع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية بهدف توفير الخدمات المصرفية لأكبر شريحة من المواطنين في كافة أنحاء المملكة مضيفا بأنه خلال السنوات الماضية بدأ البنك في سياسة توسيع انتشاره وأصبحت شبكة فروع وصرافات البنك الآلية تغطي كافة محافظات المملكة من خلال 41 فرعا و 63 صرافا آليا بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية المتوفرة في أي مكان وعلى مدار الساعة.

Tuesday, September 5, 2017 - 6:55:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023