"مستقلة الانتخاب" تطلق مسابقة المحاكمات الصورية الانتخابية ورشة عمل لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري "الدفاع المدني" تستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة منذ بداية العام الشَّعلان أميناً عامَّاً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأشغال تعلن انهاء العمل في مشروع تأهيل طريق معدي-الأغوار تعرض طائرة مروحية على متنها رئيس إيران لحادث ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 35456 القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية المستشفى الميداني الاردني نابلس/٢ يجري ٤٠٦ عملية كبرى و١٢٣٧ عملية صغرى البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه انطلاق ورش العمل الخاصة بالطاقة المستدامة والعمل المناخي 60 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في مادبا الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويحوله لنقطة عسكرية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:33:23 PM
محاولات صهيونية لإعاقتها.. الأردن يسير ٣٥ شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة
محاولات صهيونية لإعاقتها.. الأردن يسير ٣٥ شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة

الحقيقة الدولية - سيرت القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى أهلنا في غزة، بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وعدد من المنظمات الخيرية الدولية.

وحملت القافلة المكونة من ٣٥ شاحنة الطرود الغذائية الأساسية، ليصار توزيعها على أهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي إن التقارير الصادرة عن الجهات الرسمية في قطاع غزة كافة تشير بأن النقص حاد في الغذاء والوضع مثير للقلق.

وبين أن هذا الأمر يستدعي تكثيف كميات المواد الغذائية التي يتم إدخالها للقطاع وتوزيعها على الأسر، لافتاً إلى العمل مع الجهات الرسمية عن كثب لضمان الوصول لأكبر عدد ممكن من أهلنا في غزة وخاصة في شمال القطاع.

وقد تمكنت القافلة من الوصول الى قطاع غزة على الرغم من محاولة الاعتداء والتخريب لإعاقة وصولها.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم الى ١٢٨٠ شاحنة و57 طائرة عبر العريش، في حين جرى تنفيذ ٩٢ إنزالاً جوياً أردنياً و ٢٣١ إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول شقيقة وصديقة.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.


Tuesday, May 7, 2024 - 2:33:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023