"الغذاء والدواء" واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية افتتاح دار نعمة للتنمية والتشغيل إيقاف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة وتغريمه 500 دينار وزير الخارجية يلتقي وزير الدفاع السنغافوري جيش الاحتلال يعترف بإصابة 44 جنديا وضابطا بنيران المقاومة بغزة بينهم مهندس الدبلوماسية الإيرانية.. من كان برفقة رئيسي؟ تحديد موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني ضباب وصخور ولا إنترنت.. لماذا يصعب الوصول لطائرة رئيسي؟ وزير الداخلية الإيراني يكشف ما حدث لطائرة رئيسي مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية "في خطر" الأسد المتأهب: تنفيذ عدداً من التمارين التعبوية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات "مستقلة الانتخاب" تطلق مسابقة المحاكمات الصورية الانتخابية ورشة عمل لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 3:05:44 PM
الأمم المتحدة: (إسرائيل) منعتنا من دخول معبر رفح
الأمم المتحدة: (إسرائيل) منعتنا من دخول معبر رفح


منعت سلطات الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء، الأمم المتحدة من الوصول إلى معبر رفح البري في قطاع غزة، وفق ما أفاد به ناطق باسم مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية.

 

وقال الناطق باسم مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية ينس لايركه، في مؤتمر صحفي دوري عُقد في جنيف، "لسنا موجودين حاليا عند معبر رفح لأن مكتب كوغات (مكتب تنسيق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية) رفض السماح لنا بالوصول إلى هذه المنطقة"، وهي نقطة العبور الرئيسية للمساعدات الإنسانية.

الحقيقة الدولية  - وكالات

 

Tuesday, May 7, 2024 - 3:05:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023