"التربية النيابية" تستمع لمُلاحظات طلبة بـ"الأردنية" حول صندوق الدعم "الأشغال" تطرح عطاء لتأهيل وصيانة طريق معان - الشيدية أطباء بلا حدود: تدمير النظام الصحي في غزة يزيد عدد الوفيات "الأورومتوسطي": (إسرائيل) تستخدم في غزة قنابل فراغية وحرارية تذيب جثث الضحايا الضمان: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية الضريبة: صرف الرديات التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "مربي الابقار": بعض المصانع تلجا لدمج الحليب البودرة مع الطبيعي ما يخفض جودة المنتج.. فيديو وكلاء السياحة والسفر: تاشيرات الحج فقط تخول حامليها لاداء الفريضة وغير ذلك سياحة او زيارة شخصية خبير وبائيات تعليقا على مطعوم "أسترازينيكا": جميع المطاعيم لديها اثار جانبية. فيديو خبير طاقة: رفع اسعار البنزين لشهر ايار المقبل سيكون الاعلى منذ تشرين الاول الماضي.. فيديو الائتمان العسكري يطلق خدمة الربط الإلكتروني مع الأراضي والمساحة الوزيرة السقاف تبحث في لندن تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:56:50 PM
أول مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم
أول مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم

"كلهن جميلات لكن زائفات".. شعار يسعى من خلاله عشاق برامج الدردشة عبر مواقع التواصل الافتراضية للحصول على تاج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي Miss AI، وجوائز نقدية تزيد قيمتها عن 20 ألف دولار.

جاء ذلك على منصة Fanvue للتواصل الاجتماعي، والتي لا يمكن استخدامها إلا من خلال الاشتراك النقدي، حيث أعلنت عن حفلها المقرر خلال شهر مايو (أيار) المقبل، لتتويج أول ملكة جمال في العالم لعارضات مبتكرات بتقنية الذكاء الاصطناعي.

أسس تقييم المتسابقات

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، سيتم الحكم على المتسابقات على أساس جمالهن وتقنياتهن وتأثيرهن.

وسيحيي الحفل، الذي يشكل فرعاً من جوائز World AI Creator Awards، التي تكرّم منشئي محتوى الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم، مغنيات رقميات تم تصميمهن لإبهار العين والإنترنت.

 شروط المسابقة

ويجب أن تكون المتبارية مصنوعة من الذكاء الاصطناعي بنسبة 100%، وألا تقل أعمارهن عن 18 عاماً.

وسيتم التقييم على أساس بعض الجوانب الكلاسيكية للمسابقة، بما في ذلك الجمال والإجابات، واللطافة والحضور وصولاً إلى الفوز.

 

 

أما اللجنة فهي من الحكّام البشر، وتضم مؤرّخة ملكة الجمال حول العالم سالي آن فوسيت، إضافة إلى مؤثرتي الذكاء الاصطناعي أيتانا لوبيز وإميلي بيليغريني، لاكتشاف المحاكاة الأكثر جاذبية.

توزيع الجوائز

وقال منظمو المسابقة بأنّ كل قاض سيستخدم خبرته لتقييم المتسابقات عبر 3 فئات أساسية، لتحصل الفائزة على مكافأة قدرها 13000 دولار.

كما ستحصل الوصيفتان الأولى والثانية على 5000 دولار و2000 دولار على التوالي، كنوع من الدعم لمواصلة الجهود للوصول إلى النجاح الأكبر.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, April 17, 2024 - 5:56:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023