. وقاحة القوة... حزن في البيت الأبيض... ( ليس بسبب استشهاد أطفال غزة)

تقرير: كتائب القسّام والسرايا أعادت الانتشار والتّموقع في جميع أنحاء غزة كتائب "القسام" تعلن قتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال شرق معسكر جباليا الامم المتحدة تحذر من مجاعة وشيكة جنوب قطاع غزة فتح حاجز الجلمة أمام فلسطينيي الـ48 لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي 3 شهداء في غارة للعدو على بلدة النجارية جنوب لبنان وثيقة تكشف عن التكلفة "الصادمة" لإعادة الحكم العسكري الصهيوني إلى غزة اغتيال قائد في سلاح جو حزب الله بضربة للعدو بوتين: تحالف الطاقة بين روسيا والصين سينمو بشكل أقوى إيقاف رئيس حرم جامعي بكاليفورنيا لتضامنه مع طلاب محتجين لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟.. "سانا" توضح الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة أمريكية فوق مأرب مسيراتٌ حاشدة في المحافظات تحت عنوان "رفح تقاوم غزة مقبرة الغزاة الصهاينة" رغم الإجراءات العسكرية الصهيونية المشددة.. الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرة امام المسجد الحسيني نصرة لغزة وزير الطاقة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة

نشر بتاريخ : 06/01/2009 ----- 3:29:31 AM
وقاحة القوة... حزن في البيت الأبيض... ( ليس بسبب استشهاد أطفال غزة)
وقاحة القوة... حزن في البيت الأبيض... ( ليس بسبب استشهاد أطفال غزة)
مأساة آل بوش والبيت الابيض .. !!

بينما يُقتل مئات الأطفال في غزة بقذائف وصواريخ صنعت في الولايات المتحدة. وبينما تسيل دماء الضحايا أنهارا، ويموت الأبرياء في المستشفيات قبل ان يتمكنوا من الحصول على العلاج، فان للحزن في البيت الأبيض أسباب أخرى: موت "الهرة الأولى".

 

فقد نعت عائلة الرئيس الأميركي جورج بوش الهرة "ويلي" التي نفقت عن عمر 18 سنة.

 

وجاء في بيان صادر عن البيت الأبيض أن "الرئيس والسيدة (لورا) بوش و(ابنتيهما) باربارا وجينا حزينون لرحيل هرّتهم اينديا (المعروفة بـ"ويلي")، وأن الهرة البالغة من العمر 18 سنة "نفقت (أمس) الأحد في البيت الأبيض".

 

ولفت البيان إلى أنه عندما كانت باربارا في التاسعة من العمر، أطلقت على الهرة "ويلي" لقب "اينديا" تيمّناً بلاعب كرة المضرب روبن سييرا المعروف بـ"ال اينديو".

 

وعندما انتقلت الفتاتان الى الجامعة، مكثت الهرة التي كانت تدلع باسم "كيتي" مع الرئيس وعقيلته.

 

وأضاف البيان أن "الهرة كانت عضواً محبوباً في عائلة بوش لنحو عقدين من الزمن وسنفتقدها".

 

وذكرت صحيفة "دالاس مورنينغ نيوز اليوم" أن الهرة السوداء عانت في السنوات الأخيرة من منافسة الكلبين بارني وبيزلي.

الحقيقة الدولية - ميدل ايست اون لاين 6.1.2009 نشر بتاريخ : Tuesday, January 6, 2009 - 3:29:31 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021