. شهود عيان لـ"الحقيقة الدولية": حفل للشواذ جنسيا وسط عمّان
نشر بتاريخ : 03/12/2010 ----- 3:25:05 PM
الناطق الإعلامي باسم الأمن العام: الشرطة فضت الحفل واستدعاء المنظمين للتحقيق ولا مؤشرات على مشاركة مثليين
شهود عيان لـ"الحقيقة الدولية": حفل للشواذ جنسيا وسط عمّان
شهود عيان لـ"الحقيقة الدولية": حفل للشواذ جنسيا وسط عمّان

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال الناطق الإعلامي للأمن العام المقدم محمد الخطيب أن الأجهزة الأمنية تبلغت في وقت متأخر جدا من ليلة أمس الخميس بوجود حفل في إحدى القاعات لم يحصل على التراخيص القانونية، فتوجهت كوادر من الأجهزة الأمنية لإثبات الحالة وفض الحفل.

 

وأضاف الخطيب في تصريحات خاصة لـ "الحقيقة الدولية"، أن نحو 60 شخصا كانوا يقيمون حفل غير مرخص في إحدى القاعات في شارع مكة، وأن أغلب المشاركين في الحفل من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشر والخامسة والعشرين.

 

وأشار المقدم الخطيب أن أفراد الأمن العام الذي توجهوا للحفل لم يكن لديهم أي قرار من الحاكم الإداري بالقاء القبض على المحتفلين في تلك القاعة، بل العمل على فض الحفل بهدوء وسلام كونه أقيم من دون أخذ التصريحات الرسمية، وهو الهدف الرئيسي لإفراد الأمن الذين توجهوا للقاعة.

 

وأكد الخطيب أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا موسعا للوقوف على حقيقة ما جرى في ذلك الحفل، وتم أستدعاء عدد من منظمي الحفل غير المرخص للتحقيق معهم، كما أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى صاحب القاعة التي أقيم فيها الحفل، وتم أستدعائه لأخذ أقواله عن الموضوع، ولا يزال التحقيق جاريا.

 

ونفى المقدم الخطيب ما أشيع أن الحفل نظمه عدد من الشاذين جنسيا، مؤكدا أنه لا توجد حتى الساعة أية مؤشرات وإثباتات تدل على هذا الأمر، تاركا الباب مفتوحا لإثبات ذلك من خلال التحقيقات التي تقوم بها حاليا الأجهزة الأمنية.

 

بيد ان شهود عيان تحدثوا الى "الحقيقة الدولية" قالوا ان حفلا نظمه شواذ جنسيا في احدى القاعات في شارع مكة غرب عمّان، وان الحفل الذي حضرته بعض الفتيات تم خلاله ممارسات غريبة عن مجتمعنا، وتضمنت القيام بحركات "فاضحة" ومنافية للحياء بين المحتفلين تدل على انهم من الشواذ جنسيا.

 

فضت الأجهزة الأمنية في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة حفلا صاخبا يعتقد أنه لبعض الشاذين جنسيا في إحدى القاعات المغلقة في شارع مكة.

 

الحقيقة الدولية – عمان 3.12.2010 نشر بتاريخ : Friday, December 3, 2010 - 3:25:05 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021