الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد 30 شهيدًا.. مجزرة إسرائيلية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة

نشر بتاريخ : 07/11/2013 ----- 8:32:27 AM
خاطف طائرة يعود إلى أميركا بعد قرابة الـ30 سنة في كوبا
خاطف طائرة يعود إلى أميركا بعد قرابة الـ30 سنة في كوبا

 

حقق الأميركي ويليام بوتس حلمه وعاد إلى الولايت المتحدة بعد تمضية قرابة الـ30 سنة في كوبا، إثر إقدامه في العام 1984 على اختطاف طائرة على متنها حوالي 100 شخص.

 

وأفادت صحيفة (ميامي هيرالد) الأميركية ان بوتس عاد إلى ميامي حيث يرجح أن يواجه محاكمة بتهم انتهاك الخصوصية الجوية، بعد حوالي 30 سنة أمضاها في كوبا على خلفية اختطافه طائرة وإجبارها على التوجه إلى ذاك البلد في العام 1984.

 

وأوضحت ان مكتب التحقيقات الفدرالي في ميامي اعتقل بوتس (56 سنة) الذي عاد إلى هذه المدينة على متن رحلة جوية مستأجرة رافقته خلالها سلطات أميركية.

 

يشار إلى ان بوتس، أمر قائد الرحلة 337 التابعة لطيران بيموند بالتوجه إلى كوبا في 27 آذار/مارس 1984، مهدداً بتفجير الطائرة المتجهة من ميامي إلى نيويورك، وقتل ركابها الذين قدر عددهم بمئة.

 

ويذكر ان بوتس حوكم في كوبا وأدين كما قضى هناك عقوبة مدتها 13 سنة، وقد تزوج بعد إطلاقه وأقام في ذاك البلد منذ ذلك الحين.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Thursday, November 7, 2013 - 8:32:27 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023