مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:58:18 PM
حصار في الجمعة الثانية من رمضان
حصار في الجمعة الثانية من رمضان

صوب جنود الاحتلال فوهات بنادقهم نحو شاب فلسطيني خلال محاولته الوصول الى المسجد الاقصى المبارك في الجمعة الثانية من شهر رمضان بعد منعه من المرور عبر الحواجز العسكرية.

ويظهر في الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، شاب وهو يحاول تسلق الجدار الفاصل، للوصول الى المسجد الاقصى، وقبل تمكنه من اجتياز الجدار باغته جنود الاحتلال واجبروه على النزول وتسليم نفسه.

وفرضت قوات الاحتلال اجراءات عسكرية مشددة تجاه المواطنين المتجهين للصلاة في المسجد الاقصى في الجمعة الثانية من شهر رمضان.

وشهد حاجز "300" العسكري شمال مدينة بيت لحم، الحاجز الوحيد المؤدي الى القدس لكل محافظات الجنوب ازمة خانقة بفعل الاجراءات المعقدة التي فرضها الاحتلال، والتفتيش الدقيق وتأخير عبور المصلين دون اسباب، وعرقلة تنقلهم، دون اي اعتبار لكبار السن او النساء او الاطفال الصيام.

وعلى حاجز قلنديا، كانت الصورة مشابهة تماما حيث اعاقت قوات الاحتلال دخول الاف المصلين بحجج مختلفة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 10:58:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023