وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/07/2024 توقيت عمان - القدس 10:25:07 AM
الحرارة تصل لـ50 مئوية في دول عربية نهاية الأسبوع
الحرارة تصل لـ50 مئوية في دول عربية نهاية الأسبوع


الحقيقة الدولية  - كشف مركز "طقس العرب" ، أن آخر توقعات مُخرجات نماذج التنبؤات الحاسوبية تشير لارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ في العديد من دول المنطقة مع نهاية هذا الأسبوع لتبلغ بذلك درجات الحرارة 50 درجة بإذن الله في العديد من الأنحاء.

 

وقال المُختصون في طقس العرب بأنه يُتوقع أن يتعاظم تأثير القبة الحرارية على المنطقة نتيجة حدوث اشتداد في تأثير المُرتفع الجوي في طبقات الجو العالية و بشكل موازي لسيطرة المنخفض الحراري على السطح، بحيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في العراق و الكويت و شرق و وسط المملكة السعودية بالإضافة إلى قطر و البحرين نهاية الأسبوع الحالي.

 

ويكون الطقس شديد الحرارة بمشيئة الله في أنحاء واسعة من تلك الدول بل و لاهباً في بعض الأجزاء و ذلك مع بلوغ درجة الحرارة العظمى عتبة الـ 50 درجة مئوية، و تعود بذلك دول شبه الجزيرة العربية لتتصدر أعلى مناطق الحر عالمياً و ذلك بعد أن تراجعت في ذلك خلال الأيام الماضية و تجاوزتها بعض دول شمال القارة الإفريقية.

 

وأظهرت الخرائط الجوية المطورة في مركز طقس العرب بأن درجة الحرارة يُتوقع أن تُسجل 50 درجة مئوية في أجزاء مُختلفة من شرق السعودية و الكويت و جنوب شرق و وسط العراق بل و تتجاوز ذلك و رُبما تلامس 52 مئوي في جنوب شرق العراق نواحي البصرة.

 

وبناءً على ذلك، يُتوقع أن يكون أكثر من 25 مليون شخص في منطقة شبه الجزيرة العربية تحت درجة حرارة خمسينية مع نهاية هذا الأسبوع.

 

الرصد

Wednesday, July 10, 2024 - 10:25:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023