مياه المفرق: إصلاح خط المياه الذي تعرض للإنفجار في محطة الزعتري سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان"

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 8:02:09 PM
بعد فيديو ربط فلسطيني بمركبة.. اوقح تبرير من جنود صهاينة
بعد فيديو ربط فلسطيني بمركبة.. اوقح تبرير من جنود صهاينة

حاول جنود صهاينة تبرير ربطهم فلسطينيا مصابا على مقدمة مركبة عسكرية، والسير به في شوارع مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، لكن روايتهم اتسمت بالوقاحة.

 

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن الجنود المتورطين في الحادث، زعمهم أن الفلسطيني المصاب "وافق على نقله بهذه الطريقة".

 

وقال الجنود إن "المصاب وافق على نقله بهذه الطريقة لأنه لم يكن هناك مكان داخل المركبة، وكانت تفصله مسافة 70 مترا فقط عن مقر الهلال الأحمر".

 

كما ادعوا أنهم قطعوا هذه المسافة الصغيرة من النقطة التي أصيب فيها الفلسطيني برصاصة إلى إسعاف الهلال الأحمر، الذي نقله إلى مستشفى فلسطيني قريب، زاعمين أنه "قفز بنفسه على الجيب للقيام بهذه الرحلة".

 

كانت قوات الاحتلال قد أطلقت النار في جنين على فلسطينيين يسيرون على أقدامهم، مما تسبب في إصابة اثنين منهم، ثم أقدمت على ربط أحد المصابين على مقدمة المركبة وسارت به كدرع بشري.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 24, 2024 - 8:02:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023