"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح "الحلي والمجوهرات": اسعار الذهب في السوق المحلي تصل لمستويات تاريخية.. فيديو

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2024 توقيت عمان - القدس 8:49:15 PM
21 حاجا أردنيا على أسرة الشفاء بالسعودية.. 16 منهم بحالة حرجة
21 حاجا أردنيا على أسرة الشفاء بالسعودية.. 16 منهم بحالة حرجة


الحقيقة الدولية - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السبت، انخفاض عدد الحجاج الأردنيين الذين يتواجدون على أسرة الشفاء في المستشفيات في السعودية إلى 21 حاجا لكن عدد الحالات الحرجة بينهم "ارتفع".

 

وأوضح الناطق باسم الوزارة، سفيان القضاة، أن "المتواجدين على أسرة الشفاء انخفض العدد من 27 إلى 21" لكن "الحالات الحرجة منهم ارتفعت من 15 إلى 16".

 

والجمعة، أعلنت وزارة الخارجية ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين، الذين هم ليسوا ضمن بعثة الحج الأردنية الرسمية، بعد تعرضهم لضربات شمس جراء موجة الحر الشديدة، إلى 75 وفاة.

 

القضاة أكد أن البحث لا زال جاريا عن 7 حجاج أردنيين مفقودين. وكانت الوزارة أعلنت الجمعة، العثور على 96 حاجًا أردنيًا من بين 110 مسجلين ضمن قوائم الحجاج الأردنيين المفقودين.

 

وقال إن خلية الأزمة التي شكلتها الوزارة "لا تزال تعمل وفريق من القنصلية العامة في جدة ما زال متواجد في مكة المكرمة"، مشيرا إلى أن "الخلية تتعاون مع السلطات السعودية في البحث عن المفقودين وتقديم المساعدة لمن وجدوا".

 

الرصد

Saturday, June 22, 2024 - 8:49:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023