"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح "الحلي والمجوهرات": اسعار الذهب في السوق المحلي تصل لمستويات تاريخية.. فيديو

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2024 توقيت عمان - القدس 6:58:31 PM
كلب أليف ينهش طفلة بريطانية حتى الموت
كلب أليف ينهش طفلة بريطانية حتى الموت


 

لقيت طفلة بريطانية مصرعها بطريقة مأساوية، بعد أن نهشها كلب عائلتها الأليف في منزلهم، في ويست ميدلاندز.

ونُقلت الطفلة البالغة من العمر سبعة أشهر، إلى المستشفى مصابة بجروح خطرة في الرأس، عقب الهجوم الذي تعرضت له، بعد ظهر يوم الأحد، بحسب «سكاي نيوز» البريطانية.

وقالت الشرطة، إن الطفلة توفيت بعد وقت قصير من دخول المستشفى. كما تم إخراج الكلب الأليف، الذي لم يتم تصنيفه على أنه من السلالات الخطرة، من المنزل. وأوضحت شرطة وست ميدلاندز في بيان: «توفيت الطفلة بشكل مأساوي بعد أن عضها كلب أليف في منزلهم».

وتابعت: «حين تم استدعاؤنا وصلنا في غضون دقائق، وقدّم المسعفون الإسعافات الأوّلية للطفلة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد فترة قصيرة من وصولها المستشفى».

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, June 22, 2024 - 6:58:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023