سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2024 توقيت عمان - القدس 10:22:33 PM
هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو
هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو


الحقيقة الدولية - ضربت هزة بقوة 6.3 درجات منطقة أريكيبا في جنوب البيرو (أميركا الجنوبية)، مساء الأحد، وفق ما أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء.

ووقعت الهزة الأرضية التي كان مركزها في المحيط الهادئ، قرب مقاطعة كارافيلي في منطقة أريكيبا على عمق 25 كم، بحسب المعهد.

ولم تصدر السلطات تحذيرا من حدوث تسونامي بعد الهزة التي وقعت عند الساعة 09,47 بالتوقيت المحلي (14,47 ت غ).

وقدر المعهد الأميركي للمسح الجيولوجي قوة الهزة الأرضية بـ6 درجات. وأشار إلى أن مركزها كان على عمق 19,9 كم .

من جهته، أوضح المعهد الوطني للحماية المدنية في بيان أنه "حتى الآن، لم يتم الإبلاغ عن أي أضرار شخصية أو مادية"، مشيرا إلى أن السكان اعتبروا أن الهزة كانت "متوسطة إلى قوية".

 

بترا

Sunday, June 16, 2024 - 10:22:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023