الجيش يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر "مقذوف" قادمة من سوريا "المستقلة للانتخاب" تحيل قضية انسحاب مرشح بسبب رفضه تقديم أموال لحجز مقعد في قائمة حزبية الاشغال تباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة - معان الفاعور يتفقد تنفيذ معسكرات الحسين للعمل والبناء في جرش المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة "3" يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع العيسوي يرعى توقيع اتفاقية تنفيذ المبادرة الملكية لتطوير تخصص فنون الطهي دائرة قاضي القضاة تطلق 50 خدمة إلكترونية الصحة في غزة: 3 مجازر أسفرت عن 54 شهيدا خلال 24 ساعة الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا أبو ردينة: لا سلام ولا أمان لأحد دون قيام دولة فلسطينية وفقا للشرعية الدولية الاردن يدين إقرار الكنيست لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجيش: أصوات تفجيرات تعود لتجارب مسح هندسية في الطرف المقابل للحدود الشمالية زين الأردن تنال شهادة "الآيزو" في إدارة استمرارية الأعمال الأردن يدين اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال البطاينة : قائمة إرادة سوف تصدر الأسبوع القادم ولن نضع الملاءة المالية معيارا للاختيار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2024 توقيت عمان - القدس 10:23:37 AM
سجناء ينهون إضرابهم عن الطعام في فنزويلا بعد التوصل لاتفاق مع الحكومة
سجناء ينهون إضرابهم عن الطعام في فنزويلا بعد التوصل لاتفاق مع الحكومة

قالت منظمة غير حكومية السبت، إن نزلاء في 20 سجنا ومركز احتجاز في فنزويلا أنهوا إضرابا عن الطعام استمر أسبوعا احتجاجا على الظروف والتأخير في المراجعات القضائية وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع الحكومة.

 

وقال مرصد السجون الفنزويلي "في الفترة بين الخميس 13 يونيو والجمعة 14 يونيو أوقف السجناء تدريجيا الإضراب عن الطعام بعد اتفاق مع وزارة خدمات السجون" مضيفا أن قضايا بعض المعتقلين بدأت في الانتقال إلى محاكم مختلفة في البلاد.

 

وأضاف المرصد على موقعه على الإنترنت "أطلقوا (المسؤولون) سراح البعض لحين المحاكمة وبدأوا في... اتخاذ إجراءات في بعض السجون لمراجعة قضايا المعتقلين".

 

وفي وقت سابق، أصدر الرئيس نيكولاس مادورو قرارا بإعفاء رئيسة شؤون السجون في البلاد سيلسا باوتيستا من منصبها وعين المشرع خوليو زيربا بدلا منها في خضم الإضراب.

 

وقال الوزير الجديد على منصة التواصل الاجتماعي إكس "نواصل العمل، من مركز إلى مركز، جنبا إلى جنب مع الأسر، والاستماع إلى مطالب النزلاء المحرومين من الحرية، والالتزام بنظام سجون إنساني يتكيف مع العصر الجديد".

 

وانتقدت منظمات غير حكومية السجون في فنزويلا بسبب الاكتظاظ وسوء الظروف الصحية ونقص الغذاء، بالإضافة إلى التأخير في المراجعات القضائية وغير ذلك من المسائل.

 

وكالات

Sunday, June 16, 2024 - 10:23:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023