سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/06/2024 توقيت عمان - القدس 2:22:50 PM
مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان
مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان

 

شاركت جماهير الشعب الأردنية، اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمحيط السفارة الأميركية، تحت شعار ” مجازر الصهاينة النازيين لن تنال من عزيمة شعبنا وجاهزية المقاومة”.

 

وانطلقت المسيرة التي دعت لها الحركة الإسلامية والملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، أمام مسجد عباد الرحمن بعد الانتهاء من صلاة الجمعة.

 

وهتف المشاركون في المسيرة للشعب الفلسطيني الصامد والمقاومة، وعبّروا عن اعتزازهم بإنجازاتها في ميادين القتال ضد العدوان الصهيوني.

 

كما واستنكر المشاركون في المسيرة بهتافاتهم، الدعم الأمريكي المستمر للحكومة الصهيونية المجرمة.

 

الرصد

Friday, June 14, 2024 - 2:22:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023