مدعوون للمقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم - أسماء مياه المفرق: إصلاح خط المياه الذي تعرض للإنفجار في محطة الزعتري سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/06/2024 توقيت عمان - القدس 3:13:01 PM
الآلاف يشيعون جثامين 6 فلسطينيين في جنين
الآلاف يشيعون جثامين 6 فلسطينيين في جنين


 

شيع آلاف من سكان مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، جثامين 6 فلسطينيين قتلهم جيش الاحتلال.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى جنين الحكومي إلى منازل عائلاتهم في بلدات كفر دان وبرقين واليامون بالمدينة، بعد أن جابت مسيرة التشيع عدة شوارع في مدينة جنين.

 

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات منددة بالانتهاكات الإسرائيلية، فيما أطلق مسلحون النار في الهواء تعبيرا عن الغضب.

 

والثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية التابعة للسلطة الفلسطينية، في بيان "استشهاد 6 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي خلال عملية عسكرية في بلدة كفر دان".

 

​​وأضافت أن "الشهداء الستة هم صقر عارف عابد (28 عاما)، وأحمد محمد سمودي (24 عاما)، وأيمن عبد الكريم أبو فضالة (24 عامًا)، ومحمد هزاع مرعي ( 32 عاما)، ومصطفى علام مرعي (21 عاما)، وأحمد محمد أبو عبيد (21 عاما)".

 

ومساء الثلاثاء، اقتحمت قوة خاصة من الجيش الإسرائيلي قرية كُفر دان، وحاصرت منزلا لعائلة عابد، قبل قصفه بقذائف إنيرجا المضادة للدبابات.

 

وبالتزامن مع حربه المدمرة على قطاع غزة، منذ 7 تشرين الأول الماضي، وسّع جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته بالضفة بما فيها القدس، بينما كثف المستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

 

وخلفت الحرب الصهيونية على غزة قرابة 122 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 12, 2024 - 3:13:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023