وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/06/2024 توقيت عمان - القدس 10:05:44 PM
بنكهة دوري الأبطال.. اشتباك عنيف بين نجمي ألمانيا
بنكهة دوري الأبطال.. اشتباك عنيف بين نجمي ألمانيا

أفاد تقرير صحفي ألماني بوقوع مشادة قوية، خلال مران منتخب الماكينات عصر اليوم الاثنين، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتستضيف ألمانيا البطولة القارية، في الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز، وتلعب في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.

وبحسب صحيفة "بيلد"، دخل نيكلاس فولكروج، مهاجم دورتموند، وأنتوني روديجر، مدافع ريال مدريد، في مشاجرة خلال مران اليوم.

وأضافت: "بعد تدخل (من جانب روديجر) استلقى فولكروج أرضا، وهو يوجه السباب لروديجر، ويصرخ بغضب.. بعد ذلك، قام فولكروج وتوجه نحو روديجر، ودفع اللاعبان بعضهما".

جدير بالذكر أن فولكروج وروديجر تواجها مؤخرا، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع ريال مدريد ودورتموند في الأول من يونيو الجاري، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وفاز به الفريق الملكي (2-0).

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, June 10, 2024 - 10:05:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023