وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/06/2024 توقيت عمان - القدس 7:42:48 PM
مربو مواش يشتكون قلة الاقبال على الاضاحي.. تقرير تلفزيوني
مربو مواش يشتكون قلة الاقبال على الاضاحي.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - تشهد أسعار الأضاحي هذا العام ارتفاعًا ملحوظًا، ما أثار قلق المواطنين في المملكة ا. ويأتي هذا الارتفاع بشكل خاص على الأضاحي البلدية والرومانية، مما دفع العديد من المواطنين إلى التساؤل عن الأسباب الكامنة وراء هذا الارتفاع.

 

 تجار صرحوا بأن التجار الكبار يحتكرون السوق، مما يؤدي إلى رفع الأسعار بشكل غير مبرر.: "مما يمنع المنافسة العادلة ويسمح لهم بتحديد الأسعار التي يرغبون بها".

 

وفي ظل هذا الوضع، يبقى المواطن الأردني بين مطرقة ارتفاع الأسعار وسندان الاحتكار، آملين أن تجد الجهات المعنية حلولًا عاجلة للتخفيف من حدة الأزمة وضمان توفير الأضاحي بأسعار مناسبة للجميع مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

Monday, June 10, 2024 - 7:42:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023