وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:07:09 PM
إكس تخفي خيار "أعجبني" للحفاظ على صورة المستخدمين أمام العامة
إكس تخفي خيار "أعجبني" للحفاظ على صورة المستخدمين أمام العامة

تستعد منصة التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقاً" لإخفاء استخدام خيار "أعجبني" في التعليق على أي مشاركة قاصرا على صاحب المشاركة، وهو تغيير يمكن أن يربك المستخدمين في معرفة الفارق بين المشاركة التي ردوا عليها بخيار "أعجبني" والمشاركة التي وضعوا عليها خيار إشارة مرجعية.

وبحسب رسالتين لموظفين في شركة إكس المملوكة للملياردير إيلون ماسك، فإن إخفاء هوية المستخدمين عند النقر على خيار "أعجبني" يستهدف تشجيعهم على التعبير عن إعجابهم بالمحتوى الذي يمكن أن يكون "مثيرا" دون الخوف على صورتهم أمام العامة.

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا هو أفضل حل للمشكلات التي تحاول منصة إكس علاجها، مثل المزيد من الإشارات إلى خوارزمياتها حتى تستطيع جعل محتوى صفحة إكس أقرب إلى اهتمامات كل مستخدم.

وأضاف تك كرانش أن هذا التغيير المنتظر يبدو غير ضروري بصورة ما، لأن منصة إكس وفرت بالفعل طريقة شخصية لكي يحفظ المستخدم المشاركات التي يريدها على المنصة من خلال الاشارة المرجعية.

وفي حين تستهدف خاصية الإشارة المرجعية على منصة إكس مساعدة المستخدم في جمع المشاركات التي قد يريد العودة إليها أو الموضوعات التي يريد قراءتها في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تكون أيضا بديلا أكثر خصوصية لاستخدام خيار "أعجبني".

وبحسب منشورات موظفي إكس فإن المستخدمين لن يكونوا قادرين على رؤية استخدام الآخرين لخيار أعجبني للتعليق على أي مشاركة، كما لن يكون في مقدورهم معرفة المشاركات التي أعجبت مستخدم ما مثلا، من خلال علامة تبويب على صفحته. ورغم أن هذا التغيير المنتظر على منصة إكس يمكن أن يكون مفيدا في منع المستخدمين المتطفلين من التطفل على خيارات الآخرين، فإنه أيضا سيقضي على استخدامات مفيدة.

فالمستخدمون الجدد مثلا للمنصة كانوا يلجأون إلى معرفة تفضيلات المستخدمين حتى يعرفوا أفكارهم ويكتشفون الأشخاص المشتركين معهم في الأفكار والاهتمامات والتواصل معهم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 28, 2024 - 8:07:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023