وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:35:53 PM
" طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو
" طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة".   فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

قال الأمين المساعد لشؤون الشباب والجامعات في حزب إرادة أحمد البواعنة إن الجامعة الأردنية نجحت في إدارة ملف الانتخابات بعد انقطاع لسنوات، مشيراً إلى أن قائمة أهل الهمة المحسوبة على التيار الإسلامي  استطاعت حصد 50% من المقاعد.

وأضاف البواعنة أن  القوائم الأخرى لم تحسب على أي حزب بشكل مباشر، مؤكداً على ضرورة إعطاء الأحزاب مزيداً من الوقت والمساحة من الدخول إلى الجامعات ومن ثم يتم الحكم على هذه التجربة، مشيراً إلى أن الأجواء شابها بعض المظاهر السلبية التي "كنا بغنى عنها"، مبيناً في ذات الوقت أن "بعض الأحزاب سرقت جهود الطلبة".     

بدوره قال رئيس لجنة طلبة الجامعات في حزب النهج الجديد أحمد العويدي إن الطابع العشائري كان غالباً في الانتخابات التي جرت بالجامعة الأردنية، مشيراً إلى أن السبب وراء ذلك يعود لتخوف الطلبة من الانضمام للأحزاب بسبب الموروث والانطباع الذي بقي في الأذهان طوال سنوات.

 

Wednesday, May 22, 2024 - 10:35:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023