وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:05:46 PM
حرق جثتها وألقاها بالمقبرة.. ضبط قاتل عروس المنيا في مصر
حرق جثتها وألقاها بالمقبرة.. ضبط قاتل عروس المنيا في مصر


ألقت قوات الأمن المصرية في محافظة المنيا القبض على المتهم بقتل وحرق عروس المنيا التي تدعى منة الله رفعت.

وعثر على جثة الضحية منة (20 عاما) محروقة داخل مقابر الشيخ عطا في مركز بني مزار.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم استدرج الضحية التي تعمل في شركة للقروض وأنهى حياتها ومثل بجثتها.

وفي التفاصيل التي هزت محافظة المنيا، ذكر موقع "القاهرة 24" أن بلاغا ورد إلى الأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة فتاة محروقة داخل مقابر الشيخ عطا في مركز بني مزار التابع إلى محافظة المنيا.

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أهالي محافظة المنيا بعد العثور على جثتها وخاصة أنها تغيبت عن منزلها منذ عدة أيام في ظروف غامضة إلى أن تم العثور على جثتها داخل المقابر.

وشارك عدد كبير من أهالي محافظة المنيا مساء الاثنين في مراسم تشييع جنازة منة إلى مثواها الأخير.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة الفتاة الضحية مطالبين بسرعة الكشف عن تفاصيل الواقعة.

ونشرت وسائل إعلام مصرية صورة المتهم الذي ألقي عليه القبض وقالت إنه يدعى علي "أ. ع."  من إحدى قرى شرق النيل بمجلس قروى أبو جرج وجار التحقيق معه لكشف ملابسات الواقعة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 4:05:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023