القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:21:37 PM
هل يصطدم الاتحاد المصري وليفربول بسبب صلاح؟
هل يصطدم الاتحاد المصري وليفربول بسبب صلاح؟

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات بشأن احتمالية مشاركة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في أولمبياد باريس.

وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، أنه يريد صلاح معه في أولمبياد باريس.

ويأمل ميكالي أن يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، مناقشات إيجابية مع ليفربول، بشأن مشاركة صلاح في الأولمبياد التي يبدأ فيها الفراعنة مشوارهم يوم 24 يوليو/تموز المقبل ضد جمهورية الدومينيكان.

كما ستلتقي مصر مع أوزبكستان وإسبانيا في المجموعة الثالثة يومي 27 و30 يوليو/تموز المقبل على التوالي، وهو جدول يتعارض مع جولة الريدز التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة.

وتقام المباراة النهائية للأولمبياد يوم 9 أغسطس/أب المقبل، أي قبل ما يزيد قليلًا عن أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن الاتحاد المصري لم يتواصل مع ليفربول حتى الآن، على الرغم من أن ميكالي كشف أنه ينوي ضم صلاح كواحد من لاعبيه الثلاثة الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا.

ويلعب ليفربول ثلاث مباريات في أمريكا في أواخر يوليو/تموز وأوائل أغسطس/أب المقبلين، حيث ستقام مواجهة ضد ريال بيتيس على ملعب أكريسور في بيتسبرج، يوم الجمعة 26 يوليو/تموز المقبل، قبل مواجهة أندية البريميرليج مع آرسنال في 31 من نفس الشهر في فيلادلفيا ومانشستر يونايتد في 3 أغسطس/أب المقبل.

وشهدت مشاركة صلاح الأخيرة مع مصر في أمم أفريقيا، تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، وعاد إلى ناديه للخضوع لعملية إعادة تأهيل تحت إشراف أطباء ليفربول.

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 21, 2024 - 10:21:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023