الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد 30 شهيدًا.. مجزرة إسرائيلية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:58:36 AM
بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الربيعية 2024 الأربعاء
بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الربيعية 2024 الأربعاء


الحقيقة الدولية - أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية/رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) أحمد العجلوني الثلاثاء، عن استكمال كافة الإجراءات لبدء فعاليات الامتحانات النظرية للدورة الربيعية 2024 للامتحان الشامل.

 

وقال العجلوني، إنّ الامتحانات النظرية ستجري خلال الفترة 22-30 أيار الحالي، وفقاً للبرنامج المعلن على الموقع الرسمي لوحدة التقييم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية، حيث سيتقدم للامتحانات 6375 طالبا وطالبة، من 48 كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة تشرف عليها الجامعة.

 

وسيتقدم 5106 طلاب للورقة الأولى الأربعاء، و4864 طالبا وطالبة للورقة الثانية الأحد، و5842 طالبا وطالبة للورقة الثالثة يومي الأربعاء والخميس.

 

وأضاف العجلوني أن الطلبة سيتقدمون للامتحانات في هذه الدورة وفقا لـ 87 برنامجا دراسيا، وأن الامتحانات النظرية محوسبة بالكامل؛ وقد تم اعتماد 17 قاعة للامتحان النظري موزعة على 13 مركزا للامتحانات النظرية منتشرة في جميع محافظات المملكة، ويشرف على الامتحانات قرابة 500 موظف من العاملين في الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الوطنية.

 

وفرغت وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة من تصحيح إجابات الطلبة في الامتحانات العملية المحوسبة ومعالجة نتائجها وتدقيقها ومطابقتها وإدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب، وكانت هذه الامتحانات قد انعقدت خلال الفترة من 29/4 ولغاية 14/5/2024، وتقدم إليها 4321 طالبا وطالبة.

 

ورجح العجلوني أن يتم إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الربيعية 2024، نهاية حزيران المقبل بعد المصادقة عليها واعتمادها من قبل اللجنة العليا للامتحانات ومجلس عمداء الجامعة.

 

Tuesday, May 21, 2024 - 9:58:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023